الشركاء والرعاة


الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي كيان مستقل سياسيا وحزبيا وجهويا ، وهو نتاج جهود فردية طموحة ، ولتحقيق هذه الأهداف والتطلعات وإنجاز المشاريع والأنشطة التي تعود بالنفع على الأمة كلها بل وعلى الإنسانية جمعاء فإن الاتحاد يظل دوما بحاجة لدعم كل كريم حر وكل صادق منصف يعاضد الإبداع الإنساني ويؤيد الحق والخير والجمال.

 

الدعم بالرعاية:

نأمل في تقديم الدعم المادي والمعنوي والإعلامي بكل الوسائل المتاحة سواء على مستوى الأفراد أو على مستوى المؤسسات المختلفة والمهتمة بدعم الإبداع والمبدعين. ننظر بعين الثقة إلى وجود رعاة يسهمون في تمويل ودعم المشاريع الثقافية للاتحاد كليا أو جزئيا مع ضمان حقهم المادي وفق المتفق عليه مع مجلس الإدارة ومن خلال تحقيق النفع التبادلي بالشراكة أو بالتعاون المشترك.

 

الدعم بالشراكة:

الدعم التبادلي بالشراكة وسيلة راقية لعمل مشترك يعود بالنفع على الأطراف ويخدم الأهداف المشتركة والمختلفة لها. هذا النوع من الدعم نادر الوجود ونرغب في إعادة تفعيله لأهميته في النهوض من الكبوة الحضارية وترسيخ قيم الثقة والتعاون الهادف.

وإننا في الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي لنمد أيدينا بالشراكة الصادقة والنزيهة لكل جهة ثقافية أو مؤسسة رسمية للتعاون الجاد والمنصف تحقيقا للتطلعات والمصالح المشتركة.

 

 

* الشركاء:

1- رابطة الواحة الثقافية العالمية

 

 

 

 

* الرعاة:

نثق بأن يتقدم الرعاة الكرام لاحتضان مشاريع الاتحاد قريبا وبمجرد انطلاق مشاريعها الطموحة ، فكونوا سباقين في هذا المضمار الشريف.

 

 

إقرأ أيضا:

دعم الاتحاد

مشاريع وإنجازات

مســابقات وجوائز

إصدارات