الاتحاد


كن شريكا في البعث

 

حالة إنسانية ناهضة تهدف للرقي بالإنسان وتسعى بالوسائل الكريمة المتاحة لإثراء الحضارة الإنسانية بإبداع الموهوبين والمميزين من كل حر نزيه شريف يحمل القيم العليا ويلتزم بقواعد الحق والخير والجمال. هو اتحاد النخب المبدعة لتشكيل جسد ثقافي يجمع الجهود ويؤسس لعمل مشترك يوفر بيئة صادقة للإبداع الحقيقي وينتصر للمبدع الجاد المستحق ليعود إلى مكانه ودوره الذي ملأته فقاقيع ثقافية ومصالح فئوية وفردية.

“معا نكون أقدر وأظهر” هو شعار يختصر المعنى الذي يحمله الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي ، ولقراءة المزيد من التعريف انقر على العنوان أعلاه.


 

الرقي بالمشهد افكري والأدبي ومن ثم الرقي بالمشهد الحضاري الإنساني هو أحد أهم أهداف الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي ، وهناك العديد من الأهداف العامة التي يمكن الاطلاع عليها من خلال النقر على العنوان أعلاه.

هي أهداف عظيمة لا يطيقها إلا العظماء الكبار الكرام فإن كنت منهم وتتفق مع المنهج في الرأي والرؤية فلا تتأخر عن المشاركة في هذا البعث الإنساني الكبير.


 

يعتمد الاتحاد وسائل متنوعة وآليت متعددة لتحقيق الأهداف على المستويين قصير المدة وطويل المدى وفق رؤى واعية بالظرف المحيط وبالإمكانات المتاحة ، ووفق ما يتوفر من جهود الكبار ودعم الكرام باعتبار الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي كيانا مستقلا حرا لا يتبع توجهات سياسية أو عنصرية أو جهوية ، ولا يلتزم إلا بمبادئ الحق والخير والجمال بمنظور شامل ووفق مفهوم صحي وصحيح في كيان يتسع للجميع فلا يحابي ولا ينبذ ولا فضل فيه لأحد على أحد إلا بقدر البذل والمقدرة والالتزام بالمنهج العام لهذا البعث العظيم.

لقراءة الخطوط العامة للوسائل والآليات يمكن النقر على العنوان أعلاه ، و‘ن وجدت فيه ما يوافق همتك وما يصف همك فلا تتأخر في الالتحاق بالركب والمشاركة في المسؤولية.