إصدارات

سنابل الواحة في الحصاد الثاني

 

أصدر الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي بالتعاون مع رابطة الواحة الثقافية العالمية إصدارا جديدا ثانيا من سنابل الواحة من خلال دار الجندي للنشر والتوزيع.

وقد حوى الإصدار الجديد العديد من النصوص الشعرية الإبداعية لأعضاء مؤسسين للاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي وأعضاء في رابطة الواحة الثقافية ـ وجاء هذا الإصدار بالتزامن مع انطلاق الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي بشكل رسمي مهدية لأعضائه الشعراء ولمحبي الأدب الرفيع في العالم العربي، وتأكيدا ملموسا على جدية الاتحاد وعظيم أهدافه والتي لا تمثل هذه الإصدارات إلا جزءا يسيرا منها.

هذا وسيتم طرح الإصدار في الأسواق والمعارض الدولية للكتاب قريبا.

هذا وقد نشر خبر صدور الديوان في الصحيفة الرسمية الأولى في اليمن صحيفة الثورة. وجاء في نص الخبر:

كتب / محمد نعمان
عن دار الجندي للنشر والتوزيع أصدر الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي بالتعاون مع رابطة الواحة الثقافية العالمية إصدارا جديدا ثانيا من سنابل الواحة هذا الأسبوع.
حوى الإصدار الجديد العديد من النصوص الشعرية الإبداعية لأعضاء مؤسسين للاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي وأعضاء في رابطة الواحة الثقافية ـ وجاء هذا الإصدار بالتزامن مع انطلاق الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي بشكل رسمي مهدية لأعضائه الشعراء ولمحبي الأدب الرفيع في العالم العربي وتأكيدا ملموسا على جدية الاتحاد وعظيم أهدافه والتي لا تمثل هذه الإصدارات إلا جزءا يسيرا منها
جدير بالذكر أن الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي هو حالة إنسانية ناهضة تهدف للرقي بالإنسان وتسعى بالوسائل الكريمة المتاحة لإثراء الحضارة الإنسانية بإبداع الموهوبين والمميزين من كل حر نزيه شريف يحمل القيم العليا ويلتزم بقواعد الحق والخير والجمال. هو اتحاد النخب المبدعة لتشكيل جسد ثقافي يجمع الجهود ويؤسس لعمل مشترك يوفر بيئة صادقة للإبداع الحقيقي وينتصر للمبدع الجاد المستحق ليعود إلى مكانه ودوره الذي ملأته فقاقيع ثقافية ومصالح فئوية وفردية..
وكانت رابطة الواحة الثقافية العالمية قد أصدرت قبل أعوام ” سنابل الواحة الحصاد الثاني. وجاء في رأي أحد الأدباء : إن ما تطرحه الواحة في هذا الديوان الأول إنما هو دعوة جدية للبحث عن القيمة الأدبية في الشكل والمضمون والحرص على إثراء المشهد الأدبي العربي بشعر هو من بنات العقل ونبات القلب وبأقلام تمزج بين الأصالة والتجديد.
هذا وسيتم طرح الإصدار الجديد في الأسواق والمعارض الدولية للكتاب قريبا.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق